blog
مدونة

كيف تعتنين بالفساتين غير الرسمية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيف تعتنين بالفساتين غير الرسمية؟

مع اقتراب الأشهر الأكثر دفئًا ، يبحث المزيد والمزيد من الأشخاص عن طرق لتجميل خزانات ملابسهم الصيفية.تعتبر الفساتين غير الرسمية طريقة رائعة للبقاء هادئًا ومريحًا بينما لا تزال تبدو عصرية وعصرية.مع بعض النصائح والحيل البسيطة ، يمكنك الاحتفاظ ببرنامج فساتين عادية في حالة نقية لسنوات قادمة.



ل اقرأ الملصقات

ل يغسل في دورة لطيفة

l يعلق أو يوضع بشكل مسطح حتى يجف

ل استخدام باخرة أو مكواة

ل معالجة البقع بسرعة



ل اقرأ الملصقات

من أهم النصائح عند العناية به فساتين عادية هو قراءة الملصقات.قد تتطلب الأقمشة المختلفة تعليمات رعاية مختلفة.على سبيل المثال ، إذا كان الفستان مصنوعًا من الكتان ، فقد يحتاج إلى غسله بالماء البارد وتعليقه حتى يجف.إذا كان الفستان مصنوعًا من الصوف ، فقد تحتاج إلى غسله يدويًا وفرده بشكل مسطح حتى يجف.من المهم اتباع التعليمات بعناية لضمان استمرار فستانك لسنوات قادمة.



ل يغسل في دورة لطيفة

لرعاية الخاص بك بشكل صحيح فساتين عادية، يجب عليك دائمًا غسلها في دورة لطيفة.هذا مهم لضمان عدم تلف الأقمشة الرقيقة ، مثل الكتان والقطن ، أثناء عملية الغسيل.كما أنه يساعد على منع الانكماش ، مما قد يقلل بشكل كبير من عمر الفستان.بالإضافة إلى ذلك ، تمنع الدورة اللطيفة البهتان وتغير اللون ، مما يسمح لفستانك بالبقاء وكأنه جديد لفترة أطول.


WPS (1)


l يعلق أو يوضع بشكل مسطح حتى يجف

بعد غسل ثوب غير رسمي، يجب عليك تعليقه أو وضعه بشكل مسطح حتى يجف.يمكن أن يساعد تعليق الفستان في الحفاظ على شكله أثناء وضعه بشكل مسطح على تجنب شد الثوب أو تشويهه.يجب أيضًا أن تنتبه إلى البيئة عند اختيار كيفية تجفيف الفستان.إذا أمكن ، يفضل تجفيف الهواء على استخدام مجفف الملابس لأنه ينتج انبعاثات كربونية أقل.



ل استخدام باخرة أو مكواة

للحفاظ على الخاص بك فساتين عادية تبدو في أفضل حالاتها ، يجب استخدام قدر بخاري أو مكواة لإزالة التجاعيد.إذا كنت تستخدم قدرًا بخاريًا ، فتأكد من إبعاده عن القماش بمسافة 15 سم على الأقل ، وقم بالبخار لمدة لا تزيد عن ثلاث دقائق لكل قسم.إذا كنت تستخدم مكواة ، فتأكد من ضبطها على درجة الحرارة المناسبة للنسيج ، واستخدم قطعة قماش مضغوطة لحماية القماش من الاحتراق.لضمان عدم تجعد القماش مرة أخرى ، علق الفستان فورًا بعد الكي بالبخار أو الكي.




WPS (1)

ل معالجة البقع بسرعة

رعاية أ ثوب غير رسمي لا يجب أن تكون مهمة شاقة.نصيحة مهمة هي معالجة البقع بسرعة.إذا انسكبت شيئًا ما على الفستان ، امسح البقعة بمنشفة ورقية بأسرع ما يمكن لامتصاص أكبر قدر ممكن من السائل.ثم ضعي منظف الغسيل مباشرة على البقعة واتركيه لبضع دقائق قبل الغسيل.لا تفركي أو تفركي البقعة ، فقد يتسبب ذلك في ثباتها وتصعب إزالتها.



للحفاظ على فساتين عادية في أفضل حالاتها ، من المهم اتباع تعليمات العناية المحددة التي قدمتها الشركة المصنعة.تتمتع Yuanfeng بمزايا إقليمية في شراء المواد الخام ، وتطوير الأسلوب ، وتصميم الإنتاج.


WPS (1)


حار في

حول YFARVING

يركز على تطوير وإنتاج الملابس ذات الجودة المختلفة ، وتتوافق جميع العمليات مع معايير حماية البيئة.
 86-025-86903757 +
  13826151776 86 +

روابط سريعة

لنتواصل معنا!
2022 © شركة Guangzhou Yuanfeng Textile Technology Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap مدعوم من leadong.com